لماذا بي أف إكس أريبيا
40% هي نسبة المستثمرين الرابحين معنا مقارنة مع 10% فقط لدى الشركات الأخرى. نعم، نسبة الرابحين معنا تعادل أربعة أضعاف نسبة الرابحين في الأسواق.

أختيار المحترفين:

تعتبر شركة بي.أف.أكس أريبيا، أفضل مزوّد عربي لتحليلات الأسواق المالية، جوهر خدماتتنا للمتداول المحترف. تُطلب تحليلاتنا من قبل مؤسسات القطاع المصرفي، كصناديق الإستثمار، صناديق التحوّط، شركات السمسرة المالية – البروكيراج، وأثرياء المستثمرين الأفراد.
 
نتحدى الإحصائيات:
أنت تعلم أن ما يقارب %90 من مستثمري الأسواق المالية عامة، خصوصًا متداولي أسواق العملات الأجنبية، ينهون تداولاتهم بخسائر فاذحة وخلال فترة قصيرة. هذه الحقيقة المرّة وحدها، كانت حجر الأساس الذي أدّى إلى دخولنا قطاع المستثمرين الأفراد أيضًا، وتقديم خدماتنا الفريدة، بعد أن تمكّنا من تقليص نسبة الخاسرين إلى ما يقارب 60%. بمعنى:
40% هي نسبة المستثمرين الرابحين معنا مقارنة مع 10% فقط لدى الشركات الأخرى. نعم، نسبة الرابحين معنا تعادل أربعة أضعاف نسبة الرابحين في الأسواق.
 
تمتع، فأنت المستفيد:
الآن، تعرض شركة بي.أف.أكس أريبيا لب خدماتها الفريدة على المستثمرين الأفراد أيضًا، بغية دعمهم خلال فترة تداولهم، هادفة بهذا حماية تراجعات رأس مالهم المستثمر أولاً، عن طريق تقديم الخدمات الإستشارية، كخدمة تحليلات الأسواق المالية العالمية، وخدمة توصيات فوركس عبر هواتف الجوال SMS.
 
أربح من خبرتنا:
تتقدّم اليوم شركة بي.أف.أكس أريبيا على غيرها من الشركات، بتسلحها بقسم التحليلات والأبحاث الذي يضمّ أفضل المحلّليل العرب للأسواق العالمية، فأغلبيتهم أعضاء في نقابة المحلّلين البريطانية STA إضافة لتأهيلهم من قبل الفدرالية الدولية للتحليل الفني IFTA.
 
نريد أن تربح:
نهدف إلى تحقيق الأرباح لجمهور المتداولين معنا، فإننّا نؤمن بالعلاقات طويلة الأمد. نحن لا نعتمد طريقة الطرف الآخر Counter Party لصفقات المتداولين، حرصين على الهدف الواحد المشترك بعيد عن تضارب المصالح فيما بيننا.
 
رابط لفئة خدمة تحليلات الأسواق
رابط لفئة خدمة توصيات فوركس

خدماتنا

  • توصيات فوركسأفضل عائد من نقاط الربح، نجنيها مع قسم الأبحاث وإستراتيجيات الأسواق في شركة BFXARABIA     اقرا المزيد
  • تحليلات الأسواقيصدر طاقم أبحاث واستراتيجيات الأسواق لدى BFXARABIA تحليلات مفصلة لأسواق المال العالمية.    اقرا المزيد

تحليلاتنا اليومية للأسواق